التخطي إلى المحتوى
افلام عيد الفطر المبارك 2018 والمنافسة تبدأ مبكرا بين أمير كرارة ومحمد إمام والسقا يؤجل فيلمه
افلام عيد الفطر 2018

مع اقتراب عيد الفطر المبارك لهذا العام 2018 بدئت العديد من الإعلانات المختلفة عن افلام العيد التي يقدمها مجموعه كبيرة جدا من النجوم والنجمات منهم الفنان احمد السقا الذي انتظر جمهوره بفارغ الصبر افلام الاكشن الخاصه به التى وجدنا فيها لياقه بدنية كبيره جدا تمتع بها السقا كما ظهر في فيلم العام الماضي، على الرغم من التكتم الكبير عن تريلر الفيلم وأحداثه التي يتم تصويرها الآن في الولايات المتحدة الأمريكية مع النجمة الكبيرة منى زكي، وأيضا فيلم حرب كرموز الذي ينتظرة الملايين للنجم الكبير أمير كرارة والعالمي بويكا.

افلام عيد الفطر المبارك 2018

لازالت المعلومات الجديدة تتوافر عن افلام عيد الفطر 2018 والتي يبدوا أنها ستشهد منافسة حامية بين الكثير من النجوم أولهم الفنان والنجم الكبير أمير كرارة الذي ينتظر الملايين فيلمه الجديد حرب كرموز الذي تم عرض التريلر الخاص به وجذب ملايين المشاهدين، وإلى الآن لم تصل معلومات مؤكدة عن فيلم 3شهور الخاص بالنجم الكبير أحمد السقا والفنانة المحبوبة مني زكي وعودتهما للتمثيل معا مرة أخري ولكن هل سينجحا بالفعل في عرض الفيلم في عيد الفطر أم سيتم تأجيله لعيد الأضحي.

فيلم حرب كرموز عيد الفطر 2018

حرب كرموز فيلم أمير كرارة وغادة عبد الرازق و بويكا ويظهر فيه أحمد السقا كضيف شرف.

فيلم 3 شهور عيد الفطر 2018

تم تأجيل عرض فيلم 3 شهور من عيد الفطر 2018 الى عيد الأضحي 2018 حتي يتم الانتهاء منه بسبب تصوير معظم الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية.

افلام عيد الفطر المبارك 2018 والمنافسة تبدأ مبكرا بين أمير كرارة ومحمد إمام والسقا يؤجل فيلمه

فيلم ليلة هنا وسرور عيد الفطر 2018

يبدوا أن محمد عادل امام يدخل بقوته في منافسة افلام عيد الفطر المبارك هذا العام ويقددم لنا فيلم ليلة هنا وسرور مع باقة كبيرة من النجوم الشباب.

فيلم كارما عيد الفطر 2018

 

فيلم بني آدم عيد الفطر 2018

انسحب يوسف الشريف من السباق الرمضاني هذا العام ولم يقدم المسلسل التلفزيوني الذي ينتظره جمهوره كل عام في شهر رمضان الكريم، بسبب انشغاله للانتهاء من فيلم بني ىدم والذي يبدوا أنه سيكون أحد أقوي أفلام عيد الفطر 2018.

افلام عيد الفطر المبارك 2018 والمنافسة تبدأ مبكرا بين أمير كرارة ومحمد إمام والسقا يؤجل فيلمه

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.