التخطي إلى المحتوى
أول رد من شاهيناز ضياء بطلة ستار أكاديمي بعد اعتداء زوجها عليها
أول رد من شاهينازضياء بطلة ستار أكاديمي بعد اعتداء زوجها عليها

اتهمت الفنانة شاهيناز ضياء نجمة برنامج (ستار أكاديمي) والمشهورة بأغنية ( طب قولي قولي)، زوجها الذي تزوجته منذ 4 سنوات و6 شهور بالاعتداء عليها.

وقالت شاهيناز ضياء خلال اتصال هاتفي لبرنامج ( انفراد ) المذاع على فضائية ( الرافدين)، مساء أمس الأحد، بأن هناك انفصال في الإقامة بينها وبين زوجها ولم يصلوا إلى الطلاق الرسمي ولكنها رفعت قضية خلع ضد زوجها، وبينهما طفل اسمه مالك يبلغ من العمر 5 سنوات و6 أشهر.

وأوضحت أن هناك قضايا بينها وبين زوجها، وابنها مازال يعيش معها في منزلها، ولكنها تعطيه لأبيه في بعض الأوقات وفق ما يطلب لأنه في كل الأحوال الطفل لا علاقة له بالمشاكل بين أمه وأبيه، مشيرة إلى أن يوم الثلاثاء الماضي أخذ الطفل وبعدها رفض أن يعيده، لذلك اتصلت بصديق مشترك بينهما فأبلغها بأن تذهب إليه في مقهى لذلك ذهبت لتأخذ الولد وحدث بينهما مشادة في المقهى.

وتابعت شاهيناز ضياء إنها رفضت النزول من السيارة لأن والدتها معها فيها، مشيرة إلى ان زوجها تطاول عليها وعلى أمها لذلك ردت عليه بصوت مرتفع، فانفعل الزوج ووجه لها مجموعة من الضربات، هي وأمها وبدأ الناس يتجمعون حولهم.

واستطردت: ” سدد لي مجموعة من اللكمات، وضرب أمي وجذبها من شعرها، لذلك ذهبت إلى قسم الشرطة لعمل محضر ضده”، متابعة: ” أنا تحاملت على نفسي للغاية بعد إهانة زوجي لي أنا وأمي وضربي”.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.