التخطي إلى المحتوى
الحكم على الفنان احمد عز بالسجن 3 سنوات بتهمة السب والتشهير بالفنانة زينة

حكمت محكمة جنح اليوم بحبس الفنان أحمد عز 3 سنوات بتهمة السب والقذف والتشهير فى الدعوى المقدمة من الفنانة زينة , حيث تم النطق بالحكم فى غياب الفنان أحمد عز عن الحضول والمثول أمام هيئة المحكمة .

على صعيد آخر حكمت المحكمة بإلزام الفنان أحمد عز بدفع غرامة قدرها 15 ألف جنيه مصرى , بالإضافة إلى دفع تعويض مدنى مؤقت قدره 20 ألف جنيهاً مصرياً .

جاء هذا كله عقب قيام المحامى الخاص بالفنانة زينة برفع دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز يتهمه فيها بالسب والقذف لموكلته , وكذلك التشهير بها بعد إنكاره لطفليه من الفنانة زينة عز الدين وزين الدين , واتهامه لها بتزوير شهادتى ميلاد الطفلين .

يُذكر أن الفنانة زينة قد قامت برفع دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز تتهمه فيها بالتهرب من إنساب نسب طفليه التوأم , وكانت تلك الدعوى قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعى وعلى المواقع الإلكترونية , حيث انتهى هذا النزاع بإصدار محكمة الأسرة حكم نهائى تثبت فيه نسب توأم الفنانة زينه إلى الفنان أحمد عز , حيث اعتبرت الفنانة زينه هذا الحكم تأكيد لقيام الفنان أحمد عز التشهير بها , لذلك قام المحامى الخاص بها على الفور برفع دعوى قضائية ضد الفنان احمد عز  .

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.