التخطي إلى المحتوى
الفنان.. أحمد عز يفجر مفاجأة صادمة للفنانة زينة ستقلب القضية رأسا على عقب ويقطع الشك باليقين

ما زال الوضع يتفاقم وتتصارع الأحدث بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة والكل يصر على اتهام الأخر لأكثر من عام ونصف في قضية إثبات النسب وحسمت المحكمة قرارها الأخير لصالح زينة وأعطتها حق إخراج شهادة الميلاد للأطفال وعبرت الفنانة عن سعادتة لهذا الحكم وحمدت الله على أنة لا يخيب دعاء مظلوم وشكرت القضاء المصري كما شكرت كل من وقف بجانبها أثناء سير القضية.

وإعتقد الجميع أن الأمر إنتهى وظنت زينة والمحامي الخاص لها أن القضية إنتهت لصالحهم ولكن أحمد عز ومحامية لهم رأى أخر ويصرون على إتهام زينة بالكذب والتزوير وأن الأطفال ليس أبناء عز رغم إعلان محكمة الاستئناف يوم الأربعاء تأييد الحكم السابق بنسب الأطفال لعز.

فقد أكد محامي عز أنة سوف يقدم إستشكال لوقف تنفيذ الحكم الصادر من المحكمة وأضاف المحامي مفاجأة لم يتوقعها المتابعين لهذة القضية أن أحمد عز سيجري تحليل DNA بمصلحة الطب الشرعي وجاء هذا القرار حتى يقطع الشك باليقين ويقضي على من يريد أن يستغلة بالتزوير.

الفنان أحمد عز يرد على الفنانة زينة وينشر صورة مضحكة ومجنونة
الفنان أحمد عز يخرج عن صمتة بعد رفض الإستئناف ويقول أن هذا إبتلاء وساظل متمسك بقولي “أنهم ليسوا أولادى”

يذكر أن محكمة مستأنف الأسرة بمحافظة القاهرة أصدرت  يوم الأربعاء الموافق 13 -1-2016 برفض الاستئناف المقدم من أحمد عز على الحكم الصادر ضدة من محكمة أول درجة بإثبات نسب الأطفال من الفنانة المصرية زينة وهم عز الدين وزين الدين له وتأييد حكم أول درجة وتغيبت الفنانة زينة عن حضور جلسة النطق بالحكم.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. اصلا هذه احدى الطرق التي تستعملها المطربات والممثلات والراقصات للوصول للشهره فأذا لا تسلك طريق الانحراف لا يوجد لها شهره والمطربات اكبر مثال وكله على المكشوف

    1. هذا المثل وغيره من الامثال الكثيره اللى حضرتك تفضلت وذكرته لا يجوز لان الله هو وحده اللى بيرزق وفى يده كل شئ قال الله تعالى “يا أيها الناس اذكروا نعمة الله عليكم هل من خالق غير الله يرزقكم من السماء والأرض لا إله إلا هو فأنى تؤفكون ” فالرزاق هو لله وحدة وليس أحد يملك لنفسه ولا لغيرة رزقاً ولا نفعاً ولاموتاً ولا نشوراً. قال الله فى كتابه العزيز:

      { إنَّ اْللهَ هُوَ الرَّزَّاقٌ ذُو القُوَّةِ المَتيِنُ }
      (الذاريات:5)

      فالرزق بيد الله سبحانه وتعالى يقسمه لحكمة لا يعلمها إلا هو. هذا للعلم واسفه على الاطاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.