التخطي إلى المحتوى
خدمة عملاء تي داتا…كيفية التواصل مع الدعم الفني وحل مشكلة عدم استقرار سرعة الأنترنت
خدمة-عملاء-تي-داتا

خدمة عملاء تي داتا، الكثير من الأشخاص يريد حل مشاكل عدم استقرار الإنترنت المنزلي أو مشكلة عدم استقرار الخدمة التي توجد بين الحين والأخر. أو مشكلة وجود بطئ في سرعة الإنترنت. يمكنكم التعرف علي خدمة عملاء تي أي داتا. لحل هذه المشكلة الناتجة في اغلب الأحيان عن عدم استقرار خدمة الإنترنت أو عطل في راوتر الإنترنت أو مشكلة في أسلاك التليفون الأرضي والكابلات الأرضية. أو كنتيجة لسوء الأحوال الجوية. ومن اجل حل هذه المشاكل التي تتردد علي عملاء تي إي داتا بين الحين والأخر كان يجب توفير خدمة دعم فني للتواصل مباشرة مع العملاء.

خدمة عملاء تي داتا

خدمة عملاء تي داتا،  تستطيعوا  بكل سهولة الدخول علي  موقع خدمة عملاء تي داتا والضغط علي لايف شات ( live chat)  وعمل شات وكتابة الاسم بالكامل في الخانة المتاحة لذلك. وكتابة رقم التليفون الأرضي، وكتابة رقم الموبايل الخاص بالمشكلة. أو من خلال الدخول علي تي داتا الدعم الفني شات خدمة العملاء واختيار احدي الخدمات الموجودة في خانة الاختيار مثل. مشكلة الأنترنت الثابت أو خدمات الخط الأرضي أو خدمات الجوال التي تقدمها شركة وي لحل مشاكل الموبايل والتعرف علي فاتورة الموبايل وغيرها من العروض التي تقدمها الشركة. وفي خلال دقائق قليلة سوف يقوم احد مسئولي خدمة العملاء بالتحدث أليك وحل المشكلة علي الفور أو التصعيد ألي القسم الأعطال الأعلى لحل المشكلة في  خلال حد اقصي ثلاث أيام عمل .

خدمة-عملاء-تي-داتا
خدمة-عملاء-تي-داتا

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون المنزلي بالرقم

يمكنكم من خلال الاتصال علي رقم خدمة عملاء تي إي داتا أو رقم شكاوى تي إي داتا 111 واتباع التعليمات لمعرفة فاتورة  فاتورة التليفون الأرضي أو الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول إلي المصرية للاتصالات فاتورة التليفون المنزلي بالرقم وكتابة كود المحافظة ورقم التليفون المنزلي المراد الاستعلام عنه. والضغط علي كلمة إظهار الفواتير. بعد ذلك سوف تظهر لكم الفواتير الحالية وأيضا الفواتير السابقة. كما يمكنكم معرفة الكثير من التفاصيل الخاصة بالفواتير من خلال التصفح ومن خلال الضغط علي إظهار الفواتير القديمة. كما يمكنكم السداد الإلكتروني عن طريق الفيزا او الماستر كارد أو عن طريق محفظة فودافون كاش أو عن طريق خدمة فوري المتاحة في اغلب الأماكن أو عن طريق أجهزة السنترال الموجودة في كل فروع الشركة المصرية للاتصالات (Telecom Egypt).

كيفية قفل أي متطفل من خلال إعدادات الراوتر بدون برنامج

  1. الدخول على كلمة wlan من داخل صفحة الراوتر. الضغط على Associated Devices
  2. سوف يظهر الايبي ادرس والماك ادرس نعمل نسخ للايبي ونتجه إلى كلمة Access Control List ونقوم وبوضعة في الخانات الموجودة ونقوم بعمل disabled او block أو permit. والضغط على كلمة أضافه.
قفل متطفلين الشبكة
قفل متطفلين الشبكة

خمس خطوات لتحسين سرعة الأنترنت وجودة الخط الأرضي

  1. الاقتراب من مكان راوتر الأنترنت أن أمكن.
  2. توصيل سلك الخط الأرضي للراوتر مباشر.
  3.  أبعاد سلك الخط الأرضي عن أي سلوك كهرباء أو سلوك ذات أشاره عالية قد تؤثر على سرعة الأنترنت.
  4. تفادي وجود أي وصلات أو لحامات في سلك الأنترنت والتأكد من عدم وجود ضوضاء أو وتشويش في سماعة التليفون الأرضي.
  5. تغيير باسورد صفحة الراوتر وباسورد الوأي فأي الخاص بكم من خلال رقم تي داتا الأرضي.

 تسريع الأنترنت المنزلي Te Data بدون برامج

  1. الدخول على صفحة إعدادات الراوتر من خلال متصفح جوجل كروم أو متصفح فاير فوكس. الخاصة براوتر (ZXHN H108N V2.5)
  2. كتابة ip الراوتر 192.168.1.1 في خانة المتصفح والبحث.
  3. سوف تظهر صفحة الدخول إلى الراوتر. كتابة admin في خانة user name وكتابة admin في خانة password في حالة عدم تغيير باسورد صفحة الراوتر وفي حالة تغيير الباسورد نقوم بكتابة باسورد صفحة الراوتر الذي قمنا بكتابته من قبل.
  4. الدخول على كلمة network.  واختيار (pvc0) في خانة (connection Name).
  5. النزول إلى خانة (MTU)واختيارها وكتابة رقم 1460 أو 1492 بعد الانتهاء الضغط على كلمة create أو. modfiy
  6. الضغط على كلمة  lan الموجودة أسفل كلمة نيتوورك وكتابة هذا الايبي 163.121.182.134 في خانة.
  7. DHCP Start IP Address
  8. كتابة هذا الايبي 163.121.182.135 في خانة.
  9. DHCP End IP Address
  10. الضغط على انتهاء او. SUPMIT
خدمة عملاء تي داتا...كيفية التواصل مع الدعم الفني وحل مشكلة عدم استقرار سرعة الأنترنت
راوتر HG531
راوتر ZXHN H108N
راوتر ZXHN H108N
خدمة عملاء تي داتا...كيفية التواصل مع الدعم الفني وحل مشكلة عدم استقرار سرعة الأنترنت
راوتر تي اي داتا

كيفية معرفة أقصى سرعة للخط الأرضي

  1. الدخول إلى موقع قياس سرعة الأنترنت والضغط علية https://fast.com//.أو موقع https://www.speedtest.net/ كما يمكنكم تنزيل التطبيق الخاص به علي الجوال من هنا .
  2. راوتر (ZXHN H108N V2.5 ADSL_2plus) يمكنكم بالنسبة لهذا الراوتر بعد الدخول إلى صفحة الإعدادات الخاصة به الضغط على كلمة adsl سوف تظهر لكم السرعة الحقيقية. Actual Rate واقصي سرعة يمكن للخط تحمله Attainable Rate. أما بالنسبة لكمة up فهي اختصار لكلمة ابلود وكلمة down فهي اختصار لكلمة داونلود.
  3. بالنسبة لراوتر Hg530و Hg630 Hg532 بعد كتابة ايبي الراوتر في متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس 192.168.1.1 الدخول إلى كلمة (maintain) والضغط عليها. سوف تظهر كلمة (Dsl information). سوف تظهر لكم السرعة الحقيقية Actual Rate وأقصي سرعة يمكن للخط تحمله Attainable Rate. ومن المعروف أيضا أن. Vdslplus2 افضل من vdsl والاثنان افضل من dsl

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.