التخطي إلى المحتوى
صور :عروسان مصريان يقيمان أغرب حفل خطوبة داخل قفص للأسود

أصر الشاب المصري ، محمد اليماني على إقامة حفل خطوبته بأغرب طريقة يقام بها عرس ،داخل قفص للأسود في سيرك بمحافظة بورسعيد ،به عدد من الحيوانات المتوحشة .

وقد أثار خبر هذا الحفل العديد من التعليقات والجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يعد أول احتفال يقام بهذه الطريقة التي لاتخلو  من مجازفة وغرابة في ذات الوقت .

وأعرب العريس المصري إبن محافظة بورسعيد على خطوبته وإقامة الحفل في قفص الأسود ، عن سعادته بهذا الحدث ، خاصة بعد موافقة خطيبته على مشاركته هذه الفكرة على الرغم من تخوفها في بداية الأمر من أن يحدث مالاتحمد عقباه ، مستطردا انه تمكن من إقناعها بعد عدة محاولات على قبول الفكرة ومشاركته أحداثها .

وأبدى العريس ، عدم تخوفه أو تردده في إقامة الحفل ، معللا ذلك بخبرته الواسعة في التعامل مع الحيوانات المفترسة  لعمله في السيرك بجانب دراسته ، خاصة أن والده عمل بالسيرك في ترويض الأسود لمدة تزيد عن 18 عاما ، وقد ورث حب المهنة عن والده ومعايشته لهذه الحيوانات خلال هذه المدة الطويلة .

وقال العريس ،إن الفكرة  تملكته في إقامة حفل خطوبة يعد الأول في العالم ويفاجئ به المعازيم والأهل ، وقد تفهمت خطيبته التي تدرس بكلية التربية جامعة الأزهر فكرته ، وتمت الخطوبة وسط فرحة الأهل والأقارب ، وشاركهم الحفل بعض الحيوانات المفترسة والثعابين الضخمة .

وقد أثار الخبر جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث شاركهم البعض فرحتهم ، بينما علق البعض الآخر ساخرا من هذا الحفل الغريب .

صور :عروسان مصريان يقيمان أغرب حفل خطوبة داخل قفص للأسودصور :عروسان مصريان يقيمان أغرب حفل خطوبة داخل قفص للأسودصور :عروسان مصريان يقيمان أغرب حفل خطوبة داخل قفص للأسود

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.