التخطي إلى المحتوى
طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد يشغل الناس ومتابعون: رضوى الشربيني سرها باتع
طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد يشغل الناس ومتابعون رضوى الشربيني سرها باتع

أثار خبر طلاق سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد ضجة في الوسط الفني بعدما لم تصمد العلاقة الزوجية بينهما عامين، حيث نشر الفنان الشهير أحمد سعد تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي ( انستغرام) صورة له ولأولاده، الساعة السادسة صباح اليوم، وعلق عليها قائلًا: ” أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، وأتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي ..أولادي”.

بوسي شلبي: سمية الخشاب خلعت أحمد سعد

ولذلك قررت سمية الخشاب الفنانة الشهيرة الرد فنشرت الاعلامية بوسي شلبي (مشاركة) تقول فيه إن سمية تفجر إعلان الخلع، أول تعليق لها على ما ذكره المطرب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على ( فيسبوك) قالت الفنانة سمية الخشاب أنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر، وبدأت في رفعها قبل أيام ولن يتم طلاقها كما تردد ويبدو أن حلقة بوسي شلبي القادمة مع سمية الخشاب كانت سمية ستكشف قضية الخلع على أحمد سعد وربما لهذا السبب أعلن أحمد سعد خبر الانفصال رسميًا بهذه الطريقة.

رضوى الشربيني تلتقي قبل طلاق سمية الخشاب بـ 5 أيام ..فهل هذه مصادفة؟

وقد أجرت سمية الخشاب مع بوسي شلبي لقاء تلفزيوني كان به الكثير من التلميحات فهل كانت تقصد وقتها أحمد سعد خاصة وأنها احتفلت وقتها بعيد ميلادها بمفردها مع والدتها.

في نفس الموضوع علق مجموعة من المغردين على موقع ( تويتر) وكذلك مجموعة من المشاركين على موقع الفيسبوك ساخرين من الاعلامية رضوى الشربيني المشهورة بمواقفها الصارمة ضد الرجال، حيث قالوا ساخرين: ” لم يمر أكثرمن 5 أيام على حلقة سمية الخشاب ورضوى الشربيني وأعلنت سمية الخشاب انفصالها عن أحمد سعد سواء بالخلع أو بالطلاق.. في كل الأحوال رضوى الشربيني سرها باتع”.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.