التخطي إلى المحتوى
عاجل.. التعازي تنهال على المشير طنطاوي بعد الفاجعة التي أصيب بها اليوم وموعد صلاة الجنازة وأول برقية عزاء للمشير

كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام، ونتقدم بالتعازي للمشير طنطاوي في وفاة شقيقته، قال تعالى كل شئ هالك إلا وجهه له الحكم وإليه ترجعون، فالموت هو نهاية كل، ولا تدوم هذه الدنيا لأحد، ولو كانت الدنيا تدوم لأحد لدامت لرسول الله صلى الله عليه، ولكن هذا كأس ولابد للجميع من أن يتذوقة فالعمر مهما طال فلابد من دخول القبر كما أن الليل مهما طال فلابد من طلوع الفجر، وعلى العاقل أن يتعظ وأن يعتبر وأن يكون على أتم استعداد للقاء الله تبارك وتعالى فأعقل الناس هو أكثرهم ذكراً للموت، وقال عليه السلام “الكيس من دان نفسه وعمل لما بعد الموت والعاجز من أتبع نفسه هواها وتمنى على الله الأماني.

وخلال الأيام القليلة الماضية وقعت أكثر من حالة وفاة في صفوف المشاهير.
وكان أبرزهم وفاة والد الفنانة صابرين والذي كان في يوم الجمعة القبل الماضية.
وبعده كانت وفاة شقيقة الفنان طلعت زكريا، وبعدهما كانت وفاة الفنان محمد متولي.
والذي أصاب الوسط الفني بفاجعة، حيث أن وفاته كانت بشكل مفاجئ.
وبعدهم كانت وفاة شقيق الإعلامي وائل الإبراشي.

وفاة شقيقة المشير طنطاوي

واليوم أصيب المشير محمد حسين طنطاوي بفاجعة بعد تلقية خبر وفاة شقيقته والتي كانت من أحب الناس إلى قلبه.

وكان أول من أعلن عن الخبر هو الإعلامي مصطفى بكري، حيث كتب عدة تدوينات على حسابه الشخصي تفيد وفاة شقيقة المشير طنطاوي وأرسل تعازيه للمشير وأكد أن الجثمان الآن في مسجد آل رشدان، وقد تم تشيعه بالفعل، وانهالت التعازي عليه، ونسأل الله أن يرحم المتوفاه وأن يتغمدهما بواسع رحمته.

عاجل.. التعازي تنهال على المشير طنطاوي بعد الفاجعة التي أصيب بها اليوم وموعد صلاة الجنازة وأول برقية عزاء للمشير عاجل.. التعازي تنهال على المشير طنطاوي بعد الفاجعة التي أصيب بها اليوم وموعد صلاة الجنازة وأول برقية عزاء للمشير

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.