التخطي إلى المحتوى
نقل الفنانة يسرا إلى المستشفى بعد الإصابة التي ألمت بها وتفاصيل حالتها الصحية 
نقل يسرا إلى المستشفى

تحظى الفنانة المصرية يسرا بجماهيرية عريضة لم تحظى بها الكثير من النجمات خلال مشوارها الفني الذي قدمت خلاله العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية وكذلك السينمائية، ويحرص محبيها ومعجبيها على متابعة كافة أخبارها الفنية و الشخصية بشغف، ولكن لكل عمل ضريبة نجاح  قد يدفع صاحبه صحته أوحياته ثمنا لها. وهذا ما حدث بالفعل لفنانتنا الجميلة فقد تعرضت لإصابة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج والإطمئنان على حالتها الصحية وإليكم تفاصيل ما حدث لها

نقل الفنانة يسرا إلى المستشفى وتفاصيل حالتها الصحية

يسرا
نقل يسرا إلى المستشفى

 

تعرضت الفنانة يسرا للإصابة بقدمها اليسرى أثناء تصور مسلسلها الجديد(بني سويف) في مدينة السادس من أكتوبر والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم خلال احدى القنوات الفضائية .

وقد نقلت يسرا لاحدى المستشفيات القريبة من مكان تصوير مسلسلها الجديد بمساعدة فريق العمل لتلقى بعض الإسعافات الأولية وعلاج الألم الذي شعرت به بعد الإصابة وقد أجرت إشاعة على قدمها للاطمئنان على سلامتها ونصحها الأطباء في المستشفى بضرورة الراحة لحين شفائها تماما. على الرغم من توارد معلومات صحفية تفيد تحسن حالتها الصحية إلا ان يسرا اتفقت مع مخرج ومنتج  العمل على أخذ إجازة من التصوير حتى تتماثل للشفاء تماما على أن يستكمل فريق العمل باقي المشاهد التي بدونها.

ويرجع سبب إصابة يسرا يقدمها اليسرى أنه  أثناء مطارتها احدى البنات في أحد مشاهد مسلسلها الجديد(بني سويف) وأثناء جريها ألتوت قدمها وتورمت مما سبب لها آلام حادة

الجدير بالذكر مسلسل بني سويف يشارك في بطولته مع يسرا نجلاء بدر، شيرين رضا، نهى عابدين، أحمد حاتم، هدى المفتي،و محمد امين ويشترك في تأليفه ثلاثة من المؤلفين هم إبراهيم محسن، أمين جمال، وخالد أبو بكر ومن إخراج محمد على وانتاج شركة العدل جروب.

 

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.