التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الأول الاعدادي 2019 محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي
نتيجة الصف الأول الاعدادي 2019

نتيجة الصف الأول الاعدادي 2019 محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” آخر العام نقدمها لكم من موقه نجوم مصرية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني وبوابة التعليم الأساسي، حيث تشهد الفترة الحالية بداية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الاعدادي في محافظة القاهرة، ومن المتوقع أن تنتهي الامتحانات سريعًا، بعدها تبدأ الوزارة في الانتهاء من أعمال التصحيح والإعلان عن نتيجة الصف الأول الاعدادي 2019 عبر موقعها الإلكتروني وبوابة التعليم الأساسي.

نتيجة الصف الأول الاعدادي 2019 محافظة القاهرة متاحة الآن للطلاب للاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس، وذلك من خلال الشئون التعليمية في المدرسة التابع لها الطالب، حيث قامت المدارس بإعلان نتائج الطلاب مباشرة فور الانتهاء من أعمال التصحيح لأوراق اختبارات الطلاب.

نتيجة الصف الأول الاعدادي 2019

يمكنكم الإطلاع على النتيجة من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي سنوضحها لكم من خلال هذا المقال، حيث من المقرر أن ينتهي طلاب الصف الأول الاعدادي في محافظة القاهرة قريبًا من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني، بعدها ستقوم الوزارة بالانتهاء سريعا من أعمال التصحيح، ومن ثم الإعلان عن النتيجة مباشرة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي، إليكم خطوات ورابط الاستعلام عن النتيجة.

رابط نتيجة الصف الأول الاعدادي محافظة القاهرة

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الاعدادي 2019 محافظة القاهرة من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتيجة الصف الأول الاعدادي 2018
نتيجة الصف الأول الاعدادي 2019

نتيجة الصف الأول الاعدادي 2019 ومتابعة مستمرة لكل جديد سنقوم بتقديمه لكم، حيث سنقوم بمتابعة أخبار النتائج بصورة مستمرة وإضافة كل جديد من خلال التحديثات الدورية التي يخضع لها هذا التقرير.

ستقوم محافظة القاهرة بالإعلان عن نتيجة الصف الأول الاعدادي 2019 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم التابع لها، حيث توفر محافظة القاهرة نافذة لإعلان نتائج صفوف النقل عبر موقعها الإلكتروني، وبالتالي يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم الذي قمنا بتوفيره لكم باتباع الخطوات البسيطة التي قمنا بتوضيحها لكم.

من المتوقع أن تقوم محافظة القاهرة بتوفير نتائج طلابها للصف الأول الاعدادي من خلال موقعها الإلكتروني، حيث خصصت المحافظة نافذة يمكن من خلالها إعلان نتائج صفوف النقل لمرحلة التعليم الأساسي، ويمكنكم وقتها استعلام نتائج الطلاب باتباع الخطوات التي قمنا بتوضيحها في التقرير.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

    1. ادخل على رابط موقع المديرية للنتائج
      اختر نتائج النقل
      منها الصف الاول الاعدادي وأكمل البيانات المطلوبة وبعدين أظهر النتيجة.

    1. نتيجة الصف الأول الاعدادي 2018 محافظة القاهرة يمكنكم الاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم جلوس الطالب فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.