التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الثاني الاعدادي آخر العام 2019 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم في جميع المحافظات
نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019

نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019 آخر العام “الفصل الدراسي الثاني” الترم الثاني نهاية العام الدراسي 2018/2019 نتابعها مع حضراتكم من موقع نجوم مصرية، ورابط الاستعلام عن النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الأساسي، حيث أوشك طلاب المرحلة الاعدادية على الانتهاء من آداء امتحانات الترم الثاني، وتشهد الفترة الحالية انتظار الجميع من أولياء الأمور وطلاب المرحلة الاعدادية ظهور النتيجة، حيث تعتبر المرحلة الاعدادية واحدة من أهم مراحل التعليم الأساسي التي يمر بها الطالب، وذلك خلال رحلته التعليمية، وقد أوضحت مجموعة من المصادر التابعة لوزارة التربية والتعليم، أن إجراءات تصحيح الامتحانات ورصد درجات طلاب المرحلة الاعدادية سوف تبدأ مباشرة بعد انتهاء الطلاب من آداء الاختبارات، ومن المقرر أن تستغرق عملية التصحيح ورصد الدرجات يومين على الأكثر لكل مادة، بعدها تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، ويمكن الإطلاع على النتيجة برقم جلوس الطالب فقط، هذا ونوفر لكم من خلال هذا المقال الروابط التي يمكن من خلالها الإطلاع على نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019 برقم الجلوس، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في جميع المحافظات.

نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019 ظهرت في جميع المدارس الاعدادية بالمحافظات، وتم إعلان النتائج للطلاب بالاسم ورقم الجلوس في المدارس، بحيث يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم من خلال الذهاب للشئون التعليمية في المدرسة التابع لها الطالب.

نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019

نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019 من أهم النتائج التي يسعى أولياء الأمور والطلاب إلى الحصول عليها حاليا، وذلك بعد أن انتهى الطلاب في الصف الثاني الاعدادي من آداء الاختبارات في عدد من المحافظات، وترجع أهمية تلك المرحلة إلى أنها تحدد الفرع الذي سينضم إليه الطالب بالنسبة للمرحلة الثانوية والتي تضم الكثير من الفروع منها “ثانوي زراعي وثانوي تجاري وثانوي صناعي وثانوي عام وثانوي بريد وثانوي مهني” لذا يسعى جميع الطلاب إلى الحصول على نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019.

وأكدت المصادر خلال التصريحات التي قامت بها، أن نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019 قد اقتربت في الظهور، ويمكن الإطلاع على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بقم جلوس الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته، هذا فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بالنسبة لجميع الطلاب في المرحلة الاعدادية.

نتيجة الاعدادي 2019

  1. قم بالدخول على موقع التعليم الأساسي.
  2. قم بالضغط على نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي.
  3. قم بكتابة الرقم القومي للطالب “يمكن الحصول عليه من شهادة ميلاد الطالب”.
  4. اختر المرحلة الاعدادية.
  5. اختر الصف الثاني الاعدادي.
  6. اختر 2018.
  7. اختر الترم الأول أو نصف العام.
  8. اختر عرض النتيجة بالتقديرات والأرقام.
  9. اضغط على عرض النتيجة وانتظر حتى ظهورها.
نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2018
نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019

نتيجة الاعدادي في جميع المحافظات :

  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة القاهرة.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة الإسكندرية.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة الجيزة.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة القليوبية.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة المنيا.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة المنوفية.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة الشرقية.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة كفر الشيخ.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة البحيرة.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة الغربية.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة الدقهلية.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة الاسماعيلية.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة قنا.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة أسيوط.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة أسوان.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة دمياط.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة الأقصر.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة مرسى مطروح.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة السويس.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة البحر الأحمر.
  • نتيجة الاعدادي 2019 محافظة شمال سيناء.

نتيجة الصف الأول الاعدادي 2019 وكل ما تريد معرفته عن أخبار النتيجة سنقوم بتوفيره لحضراتكم، حيث سنقوم بمتابعة أخبار النتيجة باستمرار، وإضافة كل جديد في هذا المقال، وذلك من خلال التحديثات الدورية التي يخضع لها التقرير بصورة مستمرة.

انتهى طلاب الصف الثاني الاعدادي من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” وسيتم إعلان نتائج الطلاب بالاسم ورقم الجلوس من خلال المدارس التابع لها الطلاب، بحيث يمكنكم الذهاب للشئون التعليمية في المدرسة التابع لها الطالب، والاستعلام عن نتائج الطلاب بالاسم ورقم الجلوس فقط.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي ستكون متاحة للاستعلام بالاسم ورقم الجلوس من خلال الشئون التعليمية في المدرسة التابع لها الطالب، بحيث يمكنكم استعلام النتائج فور ظهورها من خلال المدارس التابع لها الطلاب، ويرجى العلم أن النتائج لن يتم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظات.

نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019 لامتحانات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” ستكون متاحة خلال هذا الأسبوع لاستعلام الطلاب، حيث سيتم إعلان النتائج بالاسم ورقم الجلوس مع نهاية الأسبوع في مدارس جميع المحافظات المصرية، بحيث يمكنكم استعلام النتائج بالاسم ورقم الجلوس.

لازلنا في متابعة مع حضراتكم من خلال موقعنا لآخر أخبار نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2019 في جميع المحافظات، خاصة وأن النتيجة تم الإعلان عنها بالفعل بالاسم ورقم الجلوس في عدد من المدارس في الجمهورية، وسيتم الإعلان عن النتيجة في باقي مدارس المحافظات خلال الساعات القادمة، بحيث يمكنكم وقتها استعلام النتائج بالاسم ورقم الجلوس.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

  1. انا اسمي إسراء حجازى مندي مصطفي واناا في الصف الثاني الاعدادي ومن محافظة المنيا وعايزة اعرف النتيجه رقم الجلوس هو ٢٠٣

  2. الصف الثانى الاعدادى الاسم سلمه علاء الدين حسن عبدالله الحاضرون رقم الجلوس 306 محافظ شمال سيناء مدرسه ال بدوى ازهر

  3. يوسف محمود فؤاد احمد
    الصف الثاني الاعدادي الترم الاول
    رقم الجلوس 218 مدرسه كردوس الاعداديه مركز صدفا محافظة أسيوط

  4. انجى حربى توماس عبد الشهيد خليل مدرسة الاعدادى بنات
    ابو مناع بحرى دشنا الصف الثاني الاعدادى الترم الاول رقم الجلوس 557

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.