التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الثامن من رمضان وثوابه كما وَرَدَ بالسُنة النبوية
دعاء اليوم الثامن من رمضان

ومع نهاية سابع أيام شهر رمضان المبارك نتوجه إلي الله سبحانه وتعالي مستقبلين اليوم التالي داعين إياه أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه كما علمنا النبي “عليه الصلاة والسلام” بدعاء اليوم الثامن من شهر رمضان، حيث يعد الدعاء من أحب الأعمال إلي الله “عز وجل” يستجيب الله بها لما يفيد عباده أو يدخر لهم ثواب هذا الدعاء في الدار الأخرة، وقد حثنا رسولنا الكريم ” صلي الله عليه وسلم” بالإلتزام بهذه الأدعية طوال شهر رمضان متقربين بها إلي الله “سبحانه وتعالي” وفيما يلي عرض لنص دعاء اليوم الثامن من رمضان وفضله العظيم كما ورد بالسنة النبوية عن الصحابة والتابعين عليهم السلام.

ما هو دعاء اليوم الثامن من رمضان وثوابه كما وَرَدَ بالسُنة النبوية.

ومع بداية ثامن أيام شهر رمضان المبارك نتوجه الي الله بالدعاء كما عملنا نبينا “عليه الصلاة والسلام” بدعاء اليوم الثامن كما ورد إلينا عن صحابته الكرام.

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله:
” اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ رَحْمَةَ الْأَيْتَامِ، وَ إِطْعَامَ الطَّعَامِ، وَ إِفْشَاءَ السَّلَامِ، وَ ارْزُقْنِي فِيهِ صُحْبَةَ الْكِرَامِ وَ مُجَانَبَةَ اللِّئَامِ، بِطَوْلِكَ يَا أَمَلَ الْآمِلِينَ”.

ما هو فضل وثواب الدعاء لليوم الثامن من شهر رمضان المبارك.

ما أعظم الثواب في مثل هذه الأيام الصالحات لما فيها من فضل وثواب كبير والآن نعرض إليكم ثواب الدعاء لليوم الثامن من شهر رمضان كما ورد إلينا بالسنة والنبوية.

“مَنْ دَعَا بِهِ رُفِعَ عَمَلُهُ بِعَمَلِ أَلْفِ صِدِّيقٍ”.

صور الدعاء لليوم الثامن من رمضان.

دعاء اليوم الثامن من رمضان وثوابه كما وَرَدَ بالسُنة النبويةدعاء اليوم الثامن من رمضان وثوابه كما وَرَدَ بالسُنة النبويةدعاء اليوم الثامن من رمضان وثوابه كما وَرَدَ بالسُنة النبويةكان هذا كل شئ عن دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
اقرأ ايضا:- دعاء اليوم السابع من رمضان وثوابه كما وَرَدَ بالسُنة النبوية

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.