التخطي إلى المحتوى
تشيلسى يقابل مانشستر يونايتد فى مباراة ثأرية لابناء المان
اللاعب ألفارو موراتا هداف فريق تشيلسى

يلتقى كلا من فريق تشيلسى ومانشستر يونايتد اليوم على أرضية ملعب ستامفورد بريدج فى التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة فى مباراة ضمن الجولة الخامسة من جولات كأس الاتحاد الانجليزى و يذاع اللقاء على قناة بين سبورت الرياضية.

ومن المنتظر ان نشهد لقاءا قويا حيث يسعى المان يونايتد لعدم تكرار الهزيمة أمام تشيلسي كما حدث فى نهائى البطولة السابقة بعدما فاز التشيلسى عليهم بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب ويمبلى .

وفى ظل ابتعاده عن المنافسة على  لقب الدوري الإنجليزي الممتاز و تضاؤل آمال الفريق في تخطي الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما ودع بطولة كأس الرابطة مبكراًيتطلع مانشستر للفوز على تشيلسي والحفاظ على آماله في الخروج من الموسم الحالي ببطولة .

وقد كشف أولي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في وقت سابق أن الفريق يفتقد الثنائي أنطوني مارسيال وجيسي لينجارد لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة وقد أصيب أنطوني مارسيال وجيسي لينجارد أثناء مشاركتهما في مباراة الفريق مع باريس سان جيرمان الفرنسي يوم  الثلاثاء الماضي بملعب “أولد ترافورد” في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا وهي المباراة التي انتهت بخسارة مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل.

ويبدو أن الثنائي لن يستطيع المشاركة في مباراة باريس سان جيرمان فى السادس من مارس القادم بملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية “باريس” في “إياب” دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.