التخطي إلى المحتوى
بالفيديو: حسام البدري بعد خسارة الأهلي أمام الوداد: “البطولات الإفريقية أصبحت تحسم بالحكام”
"حسام البدري" المدرب الفني للنادي الأهلي

قال “حسام البدري“، المدرب الفني لفريق النادي الأهلي، أمس السبت الموافق 4 نوفمبر، في حوار تليفزوني عقب مباراة الاهلى والوداد مع برنامج “ستديو إفريقيا” الذي يذاع عبر قنوات “ON Sport” الفضائية، أن البطولات الإفريقية لا تُحسم بالأداء فقط، وأبدي “البدري” عن حزنه بسبب خسارة الأهلي أمام الوداد بنتيجه “1/0″، ضمن تصفيات نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبذلك فقد خسر النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد خسارته “1-2” لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

حسام البدري بعد خسارة الأهلي أمام الوداد
“حسام البدري” المدرب الفني للنادي الأهلي

حسام البدري بعد خسارة الأهلي أمام الوداد المغربي

أكد “حسام البدري“، المدرب الفني لفريق النادي الأهلي، أن السبب الرئيسي وراء خسارة الأهلي اليوم هو التحكيم الذي يتحكم فى وجهة البطولات الأفريقية، حيث أن فريق النادي الأهلي قد قدم أداءاً أفضل من الوداد المغربي اليوم، مساء السبت الموافق 4 نوفمبر، وذلك في استاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا.

أكد “حسام البدري” عقب مباراة الأهلي أمام الوداد اليوم فى تعليقه علي الحكام الأفارقة، قائلاً:

 “رغم كون النهائي مباراة مشاهدة من قبل الجميع داخل قارة أفريقيا، بل وأحيانًا من خارج القارة، ولكن يبدو أن المسؤولين الأفارقة أصبح لا يعنيهم أي شئ”.

وأضاف قائلاً: “الحكام الأفارقة لا يتأثرون أننا قبل منافسات كأس العالم، وأن عليهم أن يقدموا أفضل مستوياتهم، ولكن التحكيم أصبح شئ مؤسف”.

وعلي جانب آخر، فقد رد “حسام البدري” خلال حواره مع برنامج “ستديو إفريقيا” عقب مباراة الأهلي اليوم أمام الوداد قائلاً:

“سبق وحذرت منذ فترة طويلة أن البطولات الأفريقية أصبحت لا تحسم بالأداء، بل بالحكام، فالتحكيم أصبح هو من يتحكم في البطولات الأفريقية، وهو من يتحكم في نتائج المباريات، ورأينا هذا بأنفسنا في مباراة اليوم أو في مباراة الإياب”.

وأضاف “حسام البدري” خلال حواره عقب مباراة الأهلي اليوم قائلاً:

“تعرضنا لظلم كبير خلال مباراة اليوم، فالهدف الذي تلقته شباكنا كان من تسلل واضح، كما كان لنا ضربة جزاء صحيحة ومستحقة لنا”.

وأشار “حسام البدري” بتعليقاً خلال حواره عقب مباراة الأهلي اليوم أمام الوداد قائلاً:

“لم يهتم أحد بكلامي، حيث يبدو أن الأخطاء التحكيمية التي تشهدها المباريات هو الوضع السائد حاليًا، فلم يعد هناك حياء، وأصبح من الطبيعي أن يتحكم أي حكم في نتيجة أي مباراة، والدليل على كده ما حدث في مباراتي النهائي”.

حسام البدري بعد خسارة الأهلي أمام الوداد المغربي وتكريمه للاعبي فريق النادي الأهلي

أكد “حسام البدرى” أن للاعبي فريق النادي الأهلي قد قدموا كل ما لديهم وظهروا بمستوى آداء متميز، وأشار “البدري” إلى انسحابه من المؤتمر الصحفى، وذلك لإعتراضه على طريقة بعض المتواجدين فى إلقاء الأسئلة.

حيث أشاد “البدري” بدور لاعبي فريق النادي الأهلي وأداؤهم المتميز في مباراة الأهلي أمام الوداد اليوم، قائلاً:

«عملتو إلى عليكو، ولم يقصر أحدكم في مجهود، ولكن الأمور كانت خارجة عن إرادتنا”.

وأضاف “البدري” بأنه قد قام بتهنئه “حسين عموتة“، المدير الفني لفريق نادي الوداد المغربي، وذلك عقب خسارة الأهلي أمام الوداد اليوم، قائلاً:

“قمت بتهنئه حسين عموتة، مدرب الوداد، عقب المباراة، فهذه هي كرة القدم، فقد فاز هو في النهاية، بعيدًا عن أخطاء التحكيم، والتي لم يكن لديه يد فيها”.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.