التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الفيصلي والوحدات اليوم الجمعة 28-9-2018 في الدوري الأردني
مباراة الفيصلي والوحدات اليوم الجمعة 28-9-2018 في الدوري الأردني

يستضيف اليوم نادي الوحدات الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، في قمة مباريات الدوري الأردني في الموسم الكروي الحالي، وذلك في واحدة من أقوى مباريات الكرة العربية على الإطلاق، حيث تقام المباراة على الملك عبد الله الثاني، في الجولة الخامسة من عمر دوري المناصير الأردني في الموسم الحالي، وذلك في أقوى مباريات الدور الأول من عمر البطولة، وسوف تقام المباراة في السادسة والنصف بتوقيت الأردن.

ويدخل نادي الوحدات الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل استغلال تعثر نادي الفيصلي في الموسم الكروي الحالي، حيث يسعى الوحدات إلى حشد القوة الكاملة من اللاعبين والجماهير على أرض المباراة من أجل دعم الفريق.

الفيصلي يبحث عن النقطة التاسعة

بينما يدخل النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن العودة انتصاراته في الموسم الحالي، حيث إن الفريق احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الأردني برصيد ست نقاط فقد، حيث حقق انتصار وثلاث تعادلات في الموسم الحالي بدوري المناصير الأردني.

مباراة الفيصلي والوحدات اليوم الجمعة 28-9-2018 في الدوري الأردني
مباراة الفيصلي والوحدات اليوم الجمعة 28-9-2018 في الدوري الأردني

 

ونجح الفريق في الفوز على العقبة بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل مع ذات راس والرمثا بهدف لكل فريق، ثم تعادل مع السلط سلبياً، بينما يحتل نادي الوحدات المركز السادس برصيد أربع نقاط، حيث خسر أمام السلط بهدف نظيف، ثم الفوز على نظيرة الحسين إربد بهدفين لهدف، والتعادل مع الصريح بدون أهداف، ثم الخسارة أمام شباب الأردن بهدفين نظيفين.

ملخص مباراة الفيصلي والوحدات اليوم

انتهت منذ قليل مباراة الفيصلي والوحدات في الدوري الأردني في الموسم الكروي الحالي، حيث تعادل الفريقين بدون أهداف وسط أداء متواضع للغاية من لاعبي الفريقين، وقد رفع الفيصلي رصيده في الدوري الأردني إلى النقطة السابعة في الدوري الأردني، ورفع نادي الوحدات رصيده إلى النقطة الخامسة في البطولة.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.