التخطي إلى المحتوى
مباراة القادسية والكويت – موعد اللقاء اليوم وقنوات ناقلة نهائي كأس ولي العهد الكويتي
مباراة الكويت والقادسية

لكل عشاق ومحبي كرة القدم العربية في كافة أرجاء الوطن العربي نتابع معاً اليوم موعد مباراة القادسية والكويت، مباراة نهائي كأس ولي العهد الكويتي 2019، لقاء مرتقب وهام من قبل جماهير الكرة العربية في كافة الأرجاء، حيث سوف نتابع سوياً موعد مباراة الكويت ضد القادسية وجميع تفاصيل اللعبة المرتقبة.

معلناً إتحاد كرة القدم الكويتي التوقيت الرسمي لـ نهائي كأس ولي العهد القادسية ضد الكويت، وسوف ننقل لكم موعد مباراة الكويت ضد القادسية، وأيضاً قنوات ناقلة لـ مباراة القادسية والكويت.

مباراة القادسية والكويت

– من المقرر له أن تقام مباراة القادسية والكويت على أرض إستاد جابر الدولي يوم الإثنين الموافق 27 يناير 2019، وجاءت بتوقيت دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً.
– كما سوف تقام مباراة الكويت ضد القادسية على أرض إستاد جابر الدولي يوم الإثنين الموافق 27 يناير 2019، بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً.

قنوات ناقلة لـ مباراة القادسية والكويت

هناك عدد من القنوات الفضائية سوف تعمل على نقل نهائي كأس ولي العهد الكويتي 2019 وهي مباراة الكويت ضد القادسية،هذة القنوات الفضائية متخصصة في بث استوديو تحليلي قبل وبعد إنتهاء اللقاء، كما سوف تنقل جميع تفاصيل مباراة القادسية ضد الكويت، وسوف تعمل على نقل بث حي من قلب المستطيل الأخضر، للخروج بتغطية شاملة للمباراة من الإستاد وهذة القنوات الفضائية هي كالآتي:

– قناة الكويت الرياضية.
– قناة الكويت الرياضية 3.
ومن المرتقب له أن يشهد لقاء القادسية ضد الكويت، سحب على الجوائز، طبقاً لـ أرقام تذاكر اللقاء للجماهير الحاضرة للمباراة.

كأس ولي العهد الكويتي 2019

ولعل فريق القادسية يعد من الأندية الأكثر فوزاً بلقب بطولة كأس ولي العهد، حيث حصد نحو الـ 9 ألقاب حتى الآن، وحالياً يبحث ليحمل اللقب الـ 10 له،بينما نادي العربي يعد هو ثاني فريق أكثر فوزاً بذات البطولة عقب نادي القادسية، بينما نادي الكويت يأتي في الترتيب الثالث بين الأندية فوزاً بنفس البطولة، حيث حمل اللقب نحو الـ 6 بطولات، وكله الأمل في أن ينزع من القادسية اللقب الـ 7 له خلال لقاء الغد، في مباراة القادسية والكويت.

مباراة القادسية والكويت

حيث أن مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي منذ سنتين، شهدت ذات المواجهة بين الكويت والقادسية، والتي إنتهت ببطولة العام السابق بفوز فريق القادسية، عقب إنتزاع اللقب من خلال ركلات الترجيح، وفي عام 2017 تمكن فريق الكويت بظفر اللقب بعد تغلبه على نادي القادسية بـ الركلات الترجيحية، ومما هو جدير بالذكر، أن نادي القادسية والكويت في ذلك الموسم إلتقيا مرة واحدة فقط بـ الدوري الكويتي،وإنتهت بفوز نادي الكويت على نادي القادسية، عبر هدف اللاعب فيصل زايد الحربي.

كان نادي الكويت قد صعد لـ نهائي كأس ولي العهد في نحو الـ 13 مناسبة، ليحصد منها نحو الـ 6 ألقاب، حيث أن تحقق الأفضلية يرجع لـ مستوى الأداء، وليس حصاد الفوز، محققاً في آخر موسمين له نحو الـ 7 بطولات محلية من أصل نحو الـ 8 بطولات/ ولكن في بادية الموسم قد خفق، خاسراً لقب كأس السوبر، ليحصده فريق القادسية.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.