التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الأهلي اليوم | تعرف على ملخص ونتيجة وتفاضيل مباراة الأهلي 29 / 6 / 2016
مباراة الأهلي اليوم

مباراة الأهلي اليوم ،نعرض لكم تفاصيل مباراة الأهلي وأسيك الإيفوري، ونتيجة وملخص المباراة التي تمت اليوم علي ملعب برج العرب.

نتيجة مباراة الأهلي :-

انتهت نتيجة مباراة الأهلي اليوم بهدفين مقابل هدف لصالح نادي أسيك الإيفوري، وهو ما لم يكن متوقع، تلك النتيجة التي وضعت النادي الأهلي في موقع حرج للغاية، وجعلت رجوع الأهلي شبه مستحيلة، ولكن ليست مستحيلة، حيث يجب على الأهلي الفوز بالأربعة مباريات المتبقية، وربما صعد وربما لا.

حيث أفتتح فريق أسيك التسجيل، حيث أحرز الهدف الأول في هجمة مرتدة عن طريق اللاعب رقم 10، والذي قدم أداءً رجولي، ثم في الدقيقة 20 من الشوط الثاني عاد الأهلي للمباراة عن طريق هدف لأحمد حجازي، وفي الدقيقة 80 عاد فريق أسيك ليتغلب على الأهلي في وسط جمهوره 2 – 1.

تفاصيل المباراة قبل اللقاء :-

مباراة الأهلي اليوم ،نعرض لكم موعد مباراة الأهلي اليوم أمام فريق أسيك ميموسا بطل كوت ديفوار ، والتي ستلعب ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات، وأيضاً القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ،وتشكيلة النادي الأهلي اليوم في مباراة الأهلي وأسيك الإيفواري.

موعد مباراة الأهلي اليوم :-

من المنتظر أن يلعب النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 28 يونيو، مع نظيره بطل كوت ديفوار أسيك ميموسا، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً في مصر، على أرضية ملعب برج العرب.

وتعد هذه المباراة مباراة الأهلي اليوم ،مصيرية كما يذكر البعض، وذلك لأنه قد خسر المباراة الأولى له في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام الفريق الزامبي زيسكو يونايتد، لذا وجب على الأهلي الفوز بهذه المباراة اليوم، ليعود إلى المنافسة مرة ثانية وحتى لا يصبح العودة للمنافسة صعبة للغاية ويبعد مبكراً عن المنافسة، خاصة أنه سيقوم باللعب أمام أسيك الإيفواري، والذي خسر مباراة الجولة الأولى هو الأخر أمام الوداد البيضاوي المغربي.

كما أكد المدرب الهولندي مارتن يول بأنه لن يستهين بالمنافس على الإطلاق، وأكد على أن الفريق الإيفواري أسيك ميموسا ليس بالخصم السهل، وكونه خسر أمام الوداد المغربي لا يقلل من شأنه وقوته، وأن مسألة الدوري المصري الآن قد حسمت، وما يشغل باله الآن أن يحقق لقب أفريقي، ليسعد الجماهير العظيمة التي يلعب لأجلها.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي اليوم :-

من المفترض والمتوقع أن تُذاع مباراة الأهلي اليوم على قنوات beIN Sport فقط، لأن قنوات beIN Sport، قد قامت بشراء حقوق بث دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولكن التليفزيون المصري أكد على أنه قد قام بشراء حقوق بث مباراة الأهلي اليوم، وأن المباراة ستذاع على القنوات المصرية المجانية مثل:-

  • قناة نايل سبورت الأرضية.
  • والقناة الثانية المصرية.
  • قناة الأهلي << صوتياً فقط >>.
  • إذاعة الشباب والرياضة <<صوتياً فقط>>.

تشكيلة الأهلي في مباراة الأهلي اليوم :-

أعلن الفريق الطبي للنادي الأهلي، بأن رمضان صبحي سيكون غير قادر على اللعب في مباراة الأهلي اليوم ،حيث إصابته بشد في عضلة السمانة بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، المباراة التي حصل بعدها النادي الأهلي على لقب بطل الدوري الممتاز 2016.

وإليكم تشكيلة النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام أسيك :-

  • حراسة المرمي :- شريف إكرامي.
  • خط الدفاع :- حجازي – ربيعة – صبري رحيل – أحمد فتحي.
  • خط الوسط :- حسام عاشور – حسام غالي – وليد سليمان – مؤمن زكريا – صالح جمعة.
  • خط الهجوم:- جون أنطوي.

ومن المنتظر أن تكون المباراة بها الكثير من الجماهير، فمن المنتظر أن يزحف إلى برج العرب حوالي 15 ألف متفرج.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.