التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع الثامن فى الدورى المصري

تنطلق ظهر عصر اليوم الجمعة 21 سبتمبر مباريات الأسبوع الثامن فى الدوري المصري لكرة القدم، ويغيب عن مواجهات هذا الأسبوع فريق الأهلى لمشاركته فى دور الثمانية فى بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث سيواجه فريق الحرية الغيني فى مباراة العودة، ونعرض فى التقرير التالى جدول مواعيد مباريات الأسبوع الثامن والملاعب التى تقام عليها وتوقيتها.

– يوم الجمعة 21 سبتمبر، تقام مباراتين حيث يلتقى فى الثالثة والنصف عصراً فريق الداخلية مع الاتحاد السكندرى على استاد كلية الشرطة، وفى السادسة مساءً يلتقى الإنتاج الحربى مع مصر المقاصة على استاد المقاولون العرب.

– يوم السبت 22 سبتمبر، تقام مباراتين حيث يلتقى فى الثالثة والنصف عصراً فريق بتروجيت مع الجونة على استاد السويس الجديد، ويلتقى فى السادسة مساءً فريق الإسماعيلى مع سموحة على استاد الإسماعيلية.

– يوم الأحد 23 سبتمبر، تقام مباراتين حيث يلتقى فى الثالثة والنصف عصراً فريق حرس الحدود مع النجوم على استاد الماكس بالإسكندرية، وفى التاسعة مساءً يلتقي فريق الزمالك مع المقاولون العرب على استاد بتروسبورت.

– يوم الاثنين 24 سبتمبر، تقام مباراة واحدة حيث يلتقى فى السادسة مساءً فريق وادى دجلة مع إنبي على استاد بتروسبورت.

– يوم الجعة 28 سبتمبر، تقام مباراتين، حيث يلتقى فى الخامسة مساءً فريق الاتحاد السكندرى مع وادى دجلة على استاد الإسكندرية، وهى مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس، وفى السابعة مساءً يلتقى فريق المصري البورسعيدى مع طلائع الجيش على استاد برج العرب.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.