التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم الخميس 2-11-2017 وجدول ترتيب الدوري العام المصري

تشهد مباريات الدوري العام المصري لهذا الأسبوع، وهو الأسبوع الثامن، الصراع الشديد علي قمة الدوري المصري، حيث أن الإسماعيلي يحتل الصدارة، ويلاحقه المقاولون العرب، والمصري البورسعيدي، وسموحة، والزمالك، مع غياب النادي الأهلي المصري أو ما يسميه البعض بالقلعة الحمراء، بسبب مشاركته في مباراة العودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2017 أمام الوداد المغربي، حيث ستكون المباراة القادمة بين الأهلي المصري والوداد المغربي يوم السبت الموافق 4-11-2017، حيث كان هناك مباراة للذاهب والتي انتهت بالتعادل 1-1، والان نعرض عليكم مواعيد مباريات اليوم.

تقام مبارتان اليوم الخميس الموافق 2-11-2017، ومواعيد المبارايات تبدأ من 2:45، تبدأ المبارتين بلقاء برج العرب مع الداخلية، وتقام هذه المباراة علي استاد الجبل الأخضر في الساعة 2:45 عصرا.

وتقام المباراة الثانية بعد مباراة المقاولون العرب والداخلية، والمباراة الثانية هي مباراة الإسماعيلي وإنبي، وتقام في الإسماعيلية في تمام الساعة الخامسة مساء.

جدول ترتيب فرق الدوري المصري قبل مباريات الأسبوع الثامن، يتصدر الفريق الإسماعيلي قمة الجدول، حيث أن رصيد الإسماعيلي 16 نقطة، حيث فاز الإسماعيلي في خمس مباريات، وتعادل واحد، ولم يهزم في أي مباراة.

يلي الإسماعيلي المقاولون العرب برصيد 14 نقطة، وقد لعب 6 مباريات، وقد فاز ب4 مباريات، وحاز علي تعادلين، ولم يهزم في أي مباراة.

يلي المقاولون العرب الفريق المصري برصيد 13 نقطة، حيث لعب الفريق المصري 7 مباريات، وقد فاز في 4 مباريات، وحصل علي تعادل واحد، وهزم في مبارتين.مواعيد مباريات اليوم الخميس 2-11-2017 وجدول ترتيب الدوري العام المصري

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.