التخطي إلى المحتوى
مواعيد وتوقيتات مباريات الأسبوع الثامن من الدورى المصرى وجدول ترتيب الفرق

تبدأ مباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم يوم الخميس 2-11-2017 وتشهد مباريات هذه الجولة صراع شديد على قمة الدورى المصرى حيث يحتل الإسماعيلى الصدارة ويلاحقه كل من المقاولون العرب، والمصرى البورسعيدى، وسموحة، والزمالك، فى غياب النادى الأهلى بسبب المشاركة فى مباراة العودة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا 2017 أمام الوداد المغربى يوم السبت 4-11-2017 وكل التوفيق للنادى الأهلى بتحقيق النصر والفوز بالبطولة التاسعة بعد أن تعادل مع الوداد فى مباراة الذهاب فى برج العرب 1-1، ونعرض فى التقرير التالى مواعيد وتوقيتات مباريات الأسبوع الثامن وجدول ترتيب فرق الدورى المصرى حتى الآن.

مواعيد وتوقيتات مباريات الأسبوع الثامن من الدورى المصرى

تقام يوم الخميس 2-11-2017 مباراتين تبدأ بلقاء المقالون العرب مع الداخلية والذى يقام على استاد الجبل الأخضر فى الثالثة إلا الربع عصراً، بينما يقام اللقاء الثانى بين الإسماعيلى والإنبى فى الإسماعيلية فى الخامسة مساءً.

ويقام يوم الجمعة 3-11-2017 مباراتين، المباراة الأولى فى الثالثة إلا الربع عصراً بين فريقى الرجاء وطنطا على استاد حرس الحدود، والمباراة الثانية بين الزمالك وبتروجيت وتقام فى السادسة مساءً على استاد بتروسبورت.

ويوم السبت 4-11-2017 تقام 3 مباريات، حيث يلتقى فى المباراة الأولى الأسيوطى سبورت مع الإنتاج الحربى فى الثالثة إلا الربع، وفى الخامسة مساءً تقام مباراتين، الأولى بين الاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى على استاد برج العرب، والثانية بين لائع الجيش ووادى دجلة فى السابعة والنصف مساءً على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

ويوم الأحد تقام مباراة واحدة بين مصر للمقاصة وسموحة فى الخامسة والنصف عصراً على استاد بنى سويف، بينما تم تأجيل مباراة النصر مع الأهلى لموعد يتم تحديده فيما بعد بسبب مشاركة الأهلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا 2017.

مواعيد وتوقيتات مباريات الأسبوع الثامن من الدورى المصرى وجدول ترتيب الفرق

جدول ترتيب فرق الدورى المصرى قبل مباريات الأسبوع الثامن

يتصدر فريق الإسماعلى قمة جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، يليه المقاولون العرب برصيد 14 نقطة، ثم المصرى 13 نقطة، يليه سموحة والزمالك برصيد 12 نقطة،ثم كل من بتروجيت وطلائع الجيش برصيد 10 نقاط، يليهم الإنتاج الحربى وغنبى برصيد 9 نقاط، ثم كل من طنطا والاتحاد السكندرى والداخلية برصيد 8 نقاط، يليهم الأهلى 7 نقاط، ثم الأسيوطى سبورت 6 نقاط، ثم وادى دجلة 5 نقاط، ثم النصر 4 نقاط، ثم مصر للمقاصة نقطتين، ثم الرجاء نقطة واحدة.

مواعيد وتوقيتات مباريات الأسبوع الثامن من الدورى المصرى وجدول ترتيب الفرق

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.