التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الأهلي والفيحاء التعادل الإيجابي بين الفريقين في الجولة التاسعة دوري جميل للمحترفين
موعد مباراة الأهلي والفيحاء

ملخص مباراة الأهلي والفيحاء ، يستضيف نادي أهلى جدة السعودي الغد الثلاثاء الموافق الحادي والثلاثون من شهر أكتوبر لعام 2017، نادي الفيحاء في على ملعب الملك عبد الله الرياضي في مدينة جدة، ويسعى النادي الأهلي السعودي إلى إقتناص الثلاث نقاط، خاصة وانه على ملعبة ووسط جمهورة في مدينة جدة.

يدخل أهلي جدة تلك المباراة وجميع لاعبيه معنوياتهم مرتفعة للغاية، وذلك بسبب الأداء المميز الذي يقدموه في هذا الموسم حتي الان، وهم أصحاب المركز الأول في دوري عبد اللطيف جميل السعودي حتى الان، رغم تساوي النقاط بينهم وبين نادي الهلال ولكن الأهداف تأتي في صالح أهلي جدة، ويأمل النادي الأهلاوي في الإستمرار بقوة في المنافسة على بطولة دوري جميل ليستعيد اللقب الموسم الحالي من أرضية فريق الهلال.

موعد مباراة الأهلي والفيحاء

تنقل المباراة اليوم على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضة على أرض جدة بالمملكة العربية السعودية، وتنتظر جماهير الأهلي المباراة الان بشدة، وتأمل الجماهير في الإستمرار بالفوز المتكرر حتى يصل النادي الأهلي إلي لقب دوري عبد اللطيف جميل هذا الموسم، وسوف نعرض إليكم توقيت مباراة الأهلي والفيحاء يوم الثلاثاء.

  • الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة
  • السابعة إلا ربع يتوقيت مصر

ويتم نقل المباراة يوم الثلاثاء الموافق 31-10-2017 على قناة غ بي سي برو الأولى الرياضية، كما أننا في موقعنا نجوم مصرية سوف نحاول تغطية المباراة منذ بدايتها وحتي النهاية.

تحديث.. في خلال تصريحات هامة إلى مدرب نادي أهلي جدة ريبروف غي قاعة المؤتمرات صرح من خلالها أن موقع مكاني قد شهد ضعف شديد في بيع التذاكر للمباراة بين الفريقين حيث وصل عدد التذاكر التي قد تم بيعها للنادي الأهلي حتي الان 1100 تذكرة فقط، رغم تخفيض الأسعار إلي 25 ريالاً فقط.

تشكيل النادي الأهلي

لم يعلن المدير الفني لفريق أهلي جدة حتى الان تشكيل الفريق، ونحن نتابع معكم في موقعنا نجوم مصرية إعلان التشكيل وفور الإعلان عنه سوف نعلمكم إياه قبل المباراة بلحظات قليلة، تابعونا لتغطية اللقاء المرتقب بين الأهلي والفيحاء بدوري جميل.

أعلن التشكيل الان للنادي الأهلي السعودي

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

ملخص مباراة الأهلي والفيحاء التعادل الإيجابي بين الفريقين في الجولة التاسعة دوري جميل للمحترفين

تحديث.. لم يتبقى سوى ساعة ونصف على بداية أحداث شوط المباراة الأول بين النادي الأخضر السعودي ونادي الفيحاء في منافسات الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل.

ملخص مباراة الأهلي والفيحاء

الأهلي 1 – الفيحاء 0

  • دقائق قليلة وتنطلق أحداث شوط المباراة الأول بين فريقي نادي الأهلى السعودي متصدر جدول الترتيب والفيحاء
  • إنطلقت أحداق الشوط الاول من المباراة وسط حضور جماهيري قليل
  • الدقيقة 22 وما زال التعادل السلبي بين الفريقين هو سيد الموقف
  • الدقيقة +46 ويتقدم نادي الأهلي السعودي بالهدف الأول لينهي بعدها حكم اللقاء الشوط الأول
  • بدأت أحداث الشوط الثاني وما زالت التقجم للأخضر بهدف نظيف
  • الدقيقة 60 وما زالت النتيجة هي تقدم الأهلى السعودي بهدف نظيف
  • إنتهى اللقاء بين الفريقين الان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.