التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وغانا الآن فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018 توقيت اللقاء والقنوات الناقلة وقائمة الفريق
موعد مباراة مصر وغانا توقيت اللقاء والقنوات الناقلة

مباشر مباراة مصر وغانا الآن، وعلى جانب من الاستعداد التى يقوم به المنتخب الوطني المصري بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث أداء الفريق عدد من المهام خلال التدريبات التى تمت خلال الفترة الماضية على استاد ملعب القاهرة وتدريب الفريق على عدد من المهام الفنية لكل لاعب، حيث أنهى الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني المصري تدريبات ليغادر ارض الوطن اليوم من مطار القاهرة الدولي وبصحبة البقعة على متن طائرة خاصة فى طريقها الى غانا لمواجهة البلاك استارز يوم الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة والاخيرة بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018

بات الحلم مؤكد حلم ان يظهر اسم المنتخب الوطنى المصري فى مباريات كأس العالم والتى تقام خلال الفترة القادمة فى موسكو روسيا 2018، بعد حلم غاب لسنوات والذي عاصره عدد كبير من اللاعبين من الجيل الذهبي، ومع الجيل الحالي ومع القيادة الادارية والفنية للمنتخب الوطنى الحالي بإرادة فنية الأرجنتينى هيكتور كوبر وبخطوات ثابتة طيلة الفترة الماضية وبأسلوبه الذى كان عليه عدد من علامات الاستفهام واستهجان والمطالبة بالتغير سواء من أسلوب اللاعب أو المدير الفنى نفسه، ولكن استطاع من خلال فكره وباقدام لاعبيه وبدعوات ملايين المصريين ، أن يحقق الحلم فى النسخة الحالية، ليتواجد أسم المنتخب الوطنى المصري وسط عمالقة الساحرة المستديرة حول العالم فى عرس كروي كبير والذي سوف يبداء فى شهر يونيو من العام القادم ، كما يحلم الكثير من اللاعبين بالتواجد ضمن التشكيلة الاساسية فى البعثة التى سافرت لروسيا.

موعد مباراة مصر وغانا

ويتابع كافة الجماهير المصرية اللقاء المرتقب وعلى الرغم من حسم المنتخب الوطنى المصري العالمة الكاملة بالحصولة أثنى عشر نقطة خلال المباريات السابقة، بعد أن استطاع بالفوز فى المباراة السابقة على الكونغو ببرج العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف ليضمن التأهل دون النظر الى نتائج المباريات الاخري القادمة، حيث تنظر التصفيات لقاءات اخري، حيث يلتقي فريق أوغندا نظيره الكونغو عقب لقاء مصر وغانا والمقرر لها فى نفس الاسبوع.

موعد مباراة مصر وغانا الآن فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018 توقيت اللقاء والقنوات الناقلة وقائمة الفريق
منتخب مصر

 

موعد مباريات كأس مصر 2017/2018 توقيت المباريات والفرق المنافسة ونتائج القاءات تابع لحظة بلحظة من هنا

مباشر مباراة مصر وغانا الآن

ومع الاستعدادات التى أعلن عنها المدير الفني هيكتور كوبر خلال الفترة الحالية حيث استدعي عدد من اللاعبين المحليين والدوليين لخوض اللقاء المرتقب، حيث أراد المدير الفني كوبر بإراحة عدد من اللاعبين الدوليين والاعتماد على اللاعبين المتواجدين فقط مع الرغبة بالمشاركة فى عدد اللاعبين الجدد والذى لم يشاركوا من قبل، وعلى نفس السياق أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الكاف تاكيد توقيت مباراة مصر وغانا يوم الاحد الموافق 12 نوفمبر 2017 فى تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، وفى تمام السعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وأيضا فى تمام الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت العالمي جرينتش.

نتيجة مباراة مصر وغانا لحظة بحلظة

وبداية المباراة مع أنطلاق صافرة الحكم

بدأ المنتخب الغاني اللقاء مستحوذاً على الكرة في ظل محاولات مصر لتشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض عن طريق الهجمات المرتدة السريعة.

شيكابالا مهد كرة في الدقيقة السابعة إلى عمرو مرعي خلف الدفاع الغاني، ولكن الأخير فشل في ترويضها ليحولها إلى عرضية ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية.

وفي الدقيقة 11 مرر شيكابالا كرة أخرى إلى محمود تريزيجيه الذي انطلق نحو منطقة الجزاء الغانية إلا أنه صوب الكرة أعلى العارضة مفضلاً تصرفه عن تحويلها عرضية إلى عمرو مرعي.

الخطورة الغانية الأولى كانت في الدقيقة 15 من المباراة عن طريق تصويبة بعيدة المدى من مبارك واكاسو إلا أن إكرامي استطاع أن يمسك بها بنجاح على مرتين.

وانطلق رافائيل دوامينا خلف الدفاع المصري ليحصل على الكرة في الدقيقة 20 إلا أن خروج شريف إكرامي أغلق المرمى أمامه لتخرج الكرة لركلة مرمى.

وتعرض رامي ربيعة للإصابة مع حلول الدقيقة 31 من عمر اللقاء، حيث سقط أرضاً ليخرج بعدها من الملعب ويحل محله سعد سمير في تبديل أول لمصر.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.