التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم بمشاركة مؤمن زكريا وصالح جمعة نهاية المباراة
موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم بمشاركة مؤمن زكريا وصالح جمعة والقنوات الناقلة

يحتضن معلب الجوهرة المشعة مساء اليوم الخميس مباراة الأهلي والفيصلي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، في مباراة ستجمع بين مؤمن زكريا لاعب الأهلي المصري وزميله صالح جمعة، واللذان انتقلا لصفوف الفريقين السعوديين خلال يناير الماضي.

الأهلي يدخل مباراة الليلة وهو صاحب الأرض والجمهور بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق الفوز على نظيره الفيصلي، ولم لا والفريق يسعى للإقتراب أكثر من الهلال المتصدر، مستغلاً صدام ديربي الرياض مساء اليوم بين الهلال والنصر.

الأهلي خاض في دوري هذا الموسم 19 مباراة استطاع من خلالهم أن يجمع 38 نقطة من الفوز في 11 مباراة، والتعادل في خمس، وتلقى الخسارة في ثلاث مواجهات فقط، ويُعد الأهلي هو صاحب أقوى خط هجوم في الدوري السعودي للمحترفين، إذ أن الفريق تمكن من تسجيل 46 هدفاً متفوقاً على الهلال صاحب المركز الثاني في عدد الأهداف برصيد 36 هدفاً.

أما الفيصلي هو الآخر فلديه طموحاً قوياً في الفوز في مباراة اليوم، الفريق يأمل في الفوز على الأهلي أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل من ملعب الجوهرة المشعة من أجل الحفاظ على مركزه الرابع على الأقل، أو التقدم للمركز الثالث حال فوزه على الأهلي، وتعادل أو خسارة النصر مساء اليوم أمام الهلال في ديربي العاصمة.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم:

هذا ومن المقرر انطلاق أحداث مباراة الأهلي والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والثلث مساءاً بتوقيت مككة المكرمة، السابعة والثلث مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي:

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والفيصلي من ملعب مباراة الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية في الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين من خلال شاشة قناة MBC PRO SPORTS HD2، على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة حماد العنزي.

تشكيل الأهلي والفيصلي اليوم:

أعلن كلا الفريقين عن التشكيل الرسمي لمباراة اليوم بين الأهلي والفيصلي في الدوري السعودي، وسيبدأ مؤمن زكريا زكريا وصالح جمعة من البداية ليكون التشكيل على النحو التالي:

تشكيل الأهلي اليوم:

محمد العويس، حمدان المراني، عقيل بنغيث، معتز هوساوي، سعيد المولد، مارك، دي سوزا، محمد بن عمر، سلمان المؤشر، فيتفاتزيديس، مؤمن زكريا.

مصطفى ملائكة، حمد آل منصور، إيقور روسي، سلطان الدعيع، منصور حمزي، منصور، عمر عبدالعزيز، خالد هايلند، صالح جمعة، لويس قوستافو، روجيرو، محمد مجرشي.

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي:

انطلقت قبل قليل مباراة الأهلي والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن الأهلي من التسجيل مبكراً عن طريق لاعبه سلمان المؤشر الذي سجل أول الأهداف في الدقيقة الرابعة، بعد ذلك بخمس دقائق فقط عاد لاعبو الأهلي لزيارة شباك الفيصلي لكن هذه المباراة عن طريق اللاعب فيتفا، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

ومع الدقيقة السادسة والثلاثين من المباراة أدرك اللاعب لويس قوستافو هدف الفيصلي الأول، ليذلل الفارق إلى هدف، وتصبح النتيجة هدفين لهدف لحساب الأهلي.

انتهى شوط المباراة الأول من مباراة الأهلي والفيصلي بتقدم الأهلي بهدفين لهدف، وفي انتظار شوط المباراة الثاني.

الشوط الثاني لم يسفر عن أي جديد، حيث أتت المباراة بفوز الأهلي بهدفين لهدف، ليقترب الأهلي أكثر من قمة الترتيب، ويحصل على النقاط الثلاث.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.