التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم 12-11-2017 في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر وغانا وترددات القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، حيث يلتقي المنتخب المصري نظيره الغاني في إطار مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، ويدخل الفراعنة المباراة تحصيل حاصل، حيث ضمن المنتخب المصري التأهل لكأس العالم رسميا بعد الفوز على الكونغو، روسيا 2018.

وستقام مباراة العودة بين مصر وغانا في العاصمة الغانية على ملعب “بابا يارا”، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف وفقا لمكة المكرمة، والجدير بالذكر أن الفراعنة في كأس العالم رسميا بعد غياب 28 عام، بعد الفوز على الكونغو بنتيجة 2-1، وتعادل أوغندا وغانا سلبيا.

موعد مباراة مصر وغانا القادمة

موعد مباراة مصر وغانا في التصفيات، تنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الأحد 12 من نوفمبر، وبغض النظر عن التأهل، إلا أن الجمهور المصري ينتظر مواجهة غانا، خاصة أن مواجهات الفريقين تمتاز بالجدية والإثارة، ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، وتمتلك غانا 5 نقاط في المركز الثالث.

إقرأ أيضا

موعد مباراة مصر القادمة وغانا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة مصر وغانا

القنوات الناقلة مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1، والتي تمتلك النقل الحصري لمباريات التصفيات.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، حيث أعلنت العديد من القنوات نقل مباراة مصر وغانا بدون تشفير، على الأقمار التي يسهل استقبالها في مصر ودول شمال افريقيا، على القمر الإماراتي الذي يقع عند 52° شرق، حيث أعلنت قناة التلمسانية نقلها للمباراة، وستذاع المباراة أيضا على القمر Hellas sat الذي يقع عند المدار 39 شرق، وسيتم أيضا نقل المباراة عبر قناة أرينا سبورت والتي تهتم بنقل مباريات التصفيات، وسبق نقلها لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

تردد قناة التلمسانية الناقلة مباراة مصر وغانا

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، إذ أعلنت قناة التلمسانية، نقلها مباراة مصر وغانا في إطار مباريات الجولة السادسة من التصفيات، وننشر لكم متابعينا الكرام تردد قناة التلمسانية:

اسم القمر

  Yahsat 52,5 E
التردد

 

12092

27500 أفقي

تردد قناة أرينا سبورت الناقلة مباراة مصر وغانا

أعلنت قناة أرينا سبورت أيضا عن نقلها مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وإليكم تردد قناة أرينا سبورت:

اسم القمر

  Hellas Sat 39

التردد

 

11135 V

معدل الترميز-30000

ترتيب المجموعة الخامسة

تحتل مصر صدارة المجموعة الخامسة من التصفيات، برصيد 12 نقطة، من أربع انتصارات وهزيمة واحدة، ولعب فوز مصر في مباراته الأخيرة على الكونغو بنتيجة هدفين لهدف دورا كبيرا في حسم التأهل، وخاصة بعد تعادل غانا مع أوغندا، وبذلك تصعد مصر لكأس العالم بفضل جهود العالمي محمد صلاح الذي أحرز هدفي مصر أمام الكونغو، بعد غياب دام 28 عام، وتحتل أوغندا المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وتحتل غانا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب الكونغو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

أخبار المنتخب المصري قبل مباراة مصر وغانا

  • أحمد حجازي اللاعب المصري يغادر المعسكر التدريبي نظرا لظروف عائلية، إذ ينتظر مولوده الجديد.
  • محمد عبدالشافي يغادر معسكر المنتخب المصري نظرا للإصابة.
  • الفيفا معلقا على مباراة مصر القادمة: مباراة مصر وغانا بروفة مصر قبل المشاركة في كأس العالم.
  • ذكر الموقع الرسمي فيفا، موقع الاتحاد الدولي، عن مباراة مصر وغانا الفراعنة القادمة، أن المنتخب المصري سيخوض مباراته القادمة خارج ملعبه أمام غانا، وتعد المباراة بالنسبة للمنتخب المصري استعدادا للمشاركة في كأس العالم، بعد تأكد صعوده لكأس العالم.
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يوجه دعوة العميد حسام حسن لحضور قرعة كأس العالم.
  • اللاعب محمد صلاح مداعبا أحد الجمهور عن موعد مباراة مصر، معنديش فكرة عن موعد المباراة.

نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم

انتهت نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف المنتخب المصري اللاعب شيكابالا، الجدير بالذكر أن المنتخب المصري ضمن التأهل لكأس العالم، ورسميا مصر في كأس العالم بعد مرور 28 عاما على أخر مشاركة في كأس العالم.

موقع نجوم مصرية يهنئ المنتخب المصري بنتيجة المباراة، وتهنئة خاصة لصعود كأس العالم.

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.