التخطي إلى المحتوى
الكشف عن اسم أكثر موقع إلكتروني زيارة في العالم .. وما المحتوى الذي يقدمه؟ ولماذا أصبحت المواقع الإلكترونية الأخرى مهددة بالإغلاق
جوجل بلاي أخبار التقنية

ينتاب الكثير الفضول في معرفة اكثر المواقع الإلكترونية زيارة في العالم، وبالتالي فمن خلال البحث قمنا بمعرفة الموقع الإلكتروني الأكثر زيارة على مستوى العالم، وبالتالي الكشف عن الأسباب التي جعلت هذا الموقع هو الأكثر زيارة في العالم وأسباب تفوقه على المواقع الإلكترونية المشهورة، ومن خلال استخدام موقع اليكسا الشهير التابع لشركة أمازون الرائدة في مجال المبيعات الإلكترونية، اتضح أن اكثر موقع زيارة في العالم وفي نفس الوقت هو الأكثر زيارة في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتالي فهو موقع عالمي مهم لنا كثيرا، وسنوضح أيضا اهم الأسباب الذي جعلته في مقدمة المواقع الإلكترونية الأخرى، وما هو المحتوى الذي يقدمه هذا الموقع ليكون الأول في العالم، ولماذا أصبحت المواقع الإلكترونية مهددة.

اكثر موقع زيارة في العالم

كشف موقع اليكسا لتصنيف وترتيب وتقييم المواقع الإلكترونية لنا عن اكثر موقع إلكتروني زيارة في العالم، وكانت المفاجأة أن موقع جوجل بلاي هو الأكثر زيارة في العالم، وفي الولايات المتحدة الأمريكية أيضا، وهو موقع إلكتروني للتطبيقات الإلكترونية، المختلفة لهواتف الأندرويد، والأيفون وبالتالي فهو متجر خاص بالتطبيقات الإلكترونية المختلفة.

اكثر المواقع الالكترونية زيارة
جوجل بلاي اكثر موقع إلكتروني زيارة في العالم

لماذا جوجل بلاي الأكثر زيارة عالمياً؟

لمعرفة الأسباب لأن يكون جوجل بلاي اكثر زيارة هو الوقوف أولا على محتوى الموقع الإلكتروني الذي يقدمه play google والذي يجعل المستخدمين حول العالم يدخلون على الموقع الإلكتروني، واليكم اهم الأسباب التي جعلت موقع  play google اكثر زيارة في العالم.

أكثر موقع إلكتروني زيارة
جوجل بلاي
  • التطبيقات الإلكترونية أصبحت مصدرا مهم للمعلومات حول العالم.
  • انتشار الجيل الجديد للهواتف الأندرويد والتنافس الكبير بين الشركات المصنعة، والانقراض التدريجي للهواتف القديمة السابقة، وهذا جعل من مستخدمي هواتف الأندرويد والآيفون البحث عن جديد التطبيقات من خلال هواتف الأندرويد.
  • اجبار أصحاب هواتف الاندرويد لتزيل وتحميل تطبيقات تشغيل الهاتف حتى يعمل مع المستخدم بشكل صحيح، وتواجد تلك التطبيقات الإلكترونية في متجر جوجل بلاي العالمي.
  • أصبحت التطبيقات الإلكترونية لغة العصر وجعل من التطبيقات أداة تواصل بين العملاء والشركات المختلفة، واستخدام التطبيقات الإلكترونية في الأعمال المختلفة.

جوجل بلاي يهدد المواقع الإلكترونية

تعتمد المواقع الإلكترونية المختلفة على تقديم خدماتها للزائرين، وبالتالي فان المواقع الإلكترونية من المتوقع في السنوات القادمة أن تكون “موضة قديمة” في عالم التقنية، وسوف يحل محل تلك المواقع الإلكترونية التطبيقات الإلكترونية وبالتالي فسوف يحجم المستخدمون في الحصول على المعلومة أو الخدمة بشكل تدريجي في السنوات القادمة، عن استخدام المواقع الإلكترونية واستخدام التطبيقات بدلا منها، لأنها الأسهل والأسرع، وبالتالي سيتعمد أصحاب المواقع أن يقوموا بعمل برمجة تطبيقات إلكترونية ورفعها على جوجل بلاي حتى لا يخسروا زائريهم.

وهذا ما يجعل جوجل بلاي الأكثر زيارة في العالم والولايات المتحدة الأمريكية ليكشف على عن مدى الاهتمام الكبير من مستخدمي الإنترنت حول العالم في الحصول على تطبيقاتهم المفضلة من خلال جوجل بلاي الشهير.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.