التخطي إلى المحتوى
في خطوات بسيطة:  تعرف على طريقة تفعيل الفيس بوك الأسود والماسنجر الأسود

ظهرت خلال الفترة الأخيرة على موقع التواصل الاجتماعي العديد من المنشورات حول تحويل صفحة الفيس بوك إلى اللون الأسود،وقد ذكر في المنشورات عدد كبير من الطرق المختلفة للحصول على الفيس بوك الأسود وكذلك الماسنجر الأسود، وسوف نقوم في هذا المقال بتوضيح ماهو الفيس بوك الأسود وأسهل الطرق للحصول عليه.

ماهو الفيس بوك الأسود؟

هو تطبيق محدث من الفيس بوك يسمح للمستخدم بتفعيل خاصية الوضع الليلي، ليصبح أكثر راحة للعين عند قيام المستخدم بتشغيله أثناء ساعات الليل، ويمكن للمستخدم بسهولة أن يقوم بتحويل الفيس بوك الأزرق الخاص به إلى اللون الأسود، كما يمكن إرجاعه على سابق عهده أيضا بخطوات سهلة وبسيطة.

طريقة الحصول على الفيس بوك الأسود

مع انتشار الدعوات على الفيس بوك ليقوم المستخدم بتحويل الفيس بوك الخاص به إلى اللون الأسود، وظهور عدد من الأكواد الغير صحيحة والتي يدعو إلي استخدامها في بعض المنشورات للحصول على هذا الأمر، إلا أنه الطريقة الوحيدة للحصول عليه هو إزالة تطبيق الفيس بوك الأزرق من على جهاز المستخدم، والقيام بتنزيل الإصدار الجديد من الفيس بوك ذو اللون الأسود.

أما بالنسبة للماسنجر فكل ما يمكن للمستخدم عمله للحصول على الوضع الليلي هو القيام بإرسال رمز الهلال في تعليق إلى أحد الأصدقاء ليتم تفعيل الماسنجر الأسود.

في خطوات بسيطة:  تعرف على طريقة تفعيل الفيس بوك الأسود والماسنجر الأسود

أهم مزايا الوضع الليلي

بجانب أن الفيس بوك الأسود يعتبر تجربة جديدة للمستخدمين، فهو أيضا يقوم بتوفير البارية للمستخدم لأنه يعمل على تقليل الإضاءة، بالإضافة إلى أنه يقوم بإراحة العين خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يقومون باستخدام الفيس بوك ليلا بكثرة.

اقرأ أيضا

في 6 خطوات كيف تستطيع إعادة الهاتف المفقود

شكاوى جرائم الإنترنت: أشهر الجرائم وطريقة الإبلاغ عن الجرائم الإلكترونية

 

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.