التخطي إلى المحتوى
تحويل رصيد اتصالات 2019 بالكود أو الإتصال وطريقة الإستخدام
تحويل رصيد اتصالات

يبحث آلاف من عملاء اتصالات يومياً عن طريقة تحويل رصيد اتصالات، وتُعد شركة اتصالات تلك الشركة التي تأسست عام 2006م من أفضل شركات التقنية التي تقدم خدمة الإتصالات ونقل البيانات فى مصر، وقد خصصت شركة اتصالات الكثير من الاكواد التى تساعد عملائها على استخدام الخدمة بصورة جيدة وسهلة، ومن أكثر الأكواد التى يبحث عنها العملاء هو كود تحويل الرصيد من اتصالات لرقم اتصالات آخر، ونحن فى “نجوم مصرية” نكتب هذا المقال لكل عملاء شركة اتصالات لنساعدهم على حل كل مشكلاتهم، فإلى نص المقال.

تحويل رصيد اتصالات

يحتاج العملاء فى كثير من الأحيان إلى الإتصال بخدمة العملاء للإستفسار عن خدمة ما، ونحن هنا بهذا المقال نوفر عليهم الجهد والوقت، ونوضح لهم كل الطرق من أجل تحويل رصيد اتصالات كالتالي:

  • تخصص شركة اتصالات كود مختصر لكل عملاء الكارت خاص بتحويل الرصيد وهو: #قيمة الرصيد المراد تحويله*رقم الموبايل*557*. على سبيل المثال عند تحويل رصيد قيمته 40 جنيه إلى 0112 نكتب الكود كالتالي: #40*0112*557*.
  • أما بالنسبة لعملاء الإشتراك الشهري: يُمكنك الإتصال برقم 770 أو إدخال الكود #770* أو قم بإرسال رسالة إلى الرقم 770 ( الرسالة: الرقم المُحول إليه+ قيمة الرصيد).

رئيس اتصالات مصر: رسوم التنمية “كتفت السوق” ونبحث حلولا مع جهاز الاتصالات

أعلن المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر أن السوق تأثر بعد فرض رسوم التنمية، وأنها بالشراكة مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات يبحثان عن حلول لهذه الأزمة، وقد انخفض عملاء المحمول بنحو 5 مليون، وقد صرح خالد حجازى الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسي لشركة اتصالات مصر أن الشركة لن تعتمد فقط على شبكة المصرية للاتصالات المقدم الوحيد بخدمة الهاتف الثابت.

داليا الجزيري تقود قطاع الموارد البشرية بشركة اتصالات مصر

صرحت شركة اتصالات مصر عن تعيين الأستاذة داليا الجزيري رئيسًا تنفيذيًا لقطاع الموارد البشرية، ويأتي هذا في ظل رؤية  الشركة واهتمامها بقطاع الموارد البشرية، ورأيها فى أن الإستثمار فى العنصر البشرى هو أفضل استثمار، وجدير بالذكر أن “الجزيري” تمتلك خبرة كبيرة تصل إلى 20 عاماً قضت معظمهم فى مناصب هامة فى مصر والشرق الأوسط.

وأخيراً نود أن نكون قد قدمنا لكم مقال مميز، وسنرد على كافة أسئلتكم التى تتركونها فى التعليقات

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.