التخطي إلى المحتوى
أزمة الفنان سعد لمجرد | بالفيديو كاميرات المراقبة بالفندق تكشف حقيقة واقعة التعدي على الفتاة الفرنسية
سعد لمجرد

في خبر جديد في قضية الفنان المغربي سعد لمجرد، أكد محاميه “إبراهيم الراشدي” أن كاميرات المراقبة الموجودة بالفندق تكشف واقعة ليلة الاغتصاب، موضحاً أن تفريغ كاميرات المراقبة سوف تقلب القضية رأساً على عقب، وانه قام بتقديم ضمانات للمحكمة لخروجه مؤقتاً ولكن المحكمة رفضت ذلك.

وكيل سعد لمجرد يؤكد أن الاتهامات باطلة

والجدير بالذكر أن “سفيان الحراك” وكيل أعمال “سعد لمجرد”، أن جميع الاتهامات التي تم توجيهها له هي مجرد شائعات، وبعيدة كل البعد عن الحقيقة، وأوضح أن هذه الاتهامات هي مجرد تحطيم لشهرته التي حققها في خلال فترة قصيرة، وأكد أن حالته النفسية جيدة وأن الله سوف يقف بجانبه لأنه بريء وستظهر الحقيقة قريباُ.

كاميرات المراقبة تكشف ما حدث في هذه الليلة

وأكد محامي “لمجرد”، أن كاميرات المراقبة بالفندق أثبتت أنه لا يوجد أي احتجاز للفتاة الفرنسية أو التعدي عليها أو اغتصابها، موضحاً أن الفتاة التي قامت بتقديم شكوى ضد الفنان “سعد المجرد” هي مجرد صديقة عادية، وأكد أن لم يكن هناك بينه وبين الفتاة أي شيء غير الصداقة بينهما في تلك الليلة.

الفتاة الفرنسية تحاول الهرب

وفي خبر يؤكّد أن الشابة المدعية تقوم بالهرب متّجهةً نحو مدينة نيس، والذي اعتبره الكثير “محاولة هرب”، بعد ما قررت المحكمة أن الفتاة تمثل أمامها وتواجه المطرب “سعد لمجرّد”، يوم الأربعاء الماضي 9/11/2016، ولكنها لم تأتي حيث تمّ تأجيل المحاكمة إلى يوماً أخر لحضورها.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

ويذكر في بعض التقارير أنه سوف يتم إطلاق سراح المطرب “سعد لمجرّد”، بعد ما نفت التقارير الطبيّة بوجود دليل ملموس يؤكّد اغتصاب الشابة الفرنسية.

شاهد الفيديو 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.