التخطي إلى المحتوى
صور خرافية لأغرب الخدع البصرية فى العالم بدون تدخل الفوتشوب

الكثير من الناس بوجه عام والمصورين بوجه خاص يعشقون اللقطات المميزة والفريدة من نوعها , فمع ظهور صورة غريبة الشكل يخطر إلى بالنا على الفور أن تلك الصورة مصنوعة من الفوتوشوب وذلك بسبب شهرة هذا البرنامج العالى فى التعديل على الصور.

لكن ماذا إذا عرفت أن هذه المجموعة من الصور تم إلتقاطعها بطريقة رائعة للغاية وأصبحة صورا خادعة للبصر بدون أى تدخل من برنامج الفوتوشوب .

وإليكم هذه الصور الخرافية والأغرب على الإطلاق

 

 2

هذه الصورة تم إلتقاطها لشخص وخلفه مجموعة من الأشخاص وهو يتصور وكأنه ينفخ فى هؤلاء الأشخاص ليطيروا من على كف يده

 

 

3

هذه الصورة عبارة عن شخص نائم على ظهره وخلفه فتاة جميلة رافعة يديها وهنا قام الشاب والفتاة بخداع الجميع وايهامهم أنه سيأكل تلك الفتاة.

 

 

4

 

هذه الصورة التقطت فى الصحراء لشخصين فى مكان بعيد جدا عن الكاميرا ولكن زجاجة المياه كانت امام الكاميرا فظهرت بهذا الحجم كما هم الأخرين ظهروا بهذا الحجم لتوهم المشاهد بأنها صورة للرجلين قذمين يسندان على زجاجة مياه.

 

 

 

5

 

هذه الصورة لمجموعة من الأصدقاء رسموا عيون وفم على ظلالهم فى الرمال لتظهر الصورة كما هو موضح أمامكم

 

 

1

هذه الصورة لطفل صغير فى الرمال ولكن قام شخص أخر بإيهام الجميع بأن رأسه قد سقط وينحنى ليجلبها مرة أخرى وهى أشد وأقوى الصور معنا.

 

6

الصورة لعائلة استخدموا الأبعاد من أجل أن يخرجوا الصورة بهذا الشكل وكأن كل شخص يحمل الشخص الاخر على كفه.

 

7

الصورة ملتقطة بكاميرا قريبة من الحذاء بينت الحذاء وكانه عملاق بالنسبة لصاحبه والذى يبدوا وكأنه مرتديا لهذا الحذاء ومستغربا ومندهشا من الأمر.

 

 

8

الصورة لأم وابنها حيث أن الأم تحاول أن تحمى ابنها من سقوم دلو كبير الحجم عليها وتم تصويرها بطريقة احترافية

 

 

 

9

الصورة تم التقاطها بدرجة كبيرة جدا من الذكاء حيث أنها تمثل شخص تم اخراجه من ابريق الشاى.

 

 

10

 

الصورة تم التقاطها المصور باستخدام التباعدات حيث أن الشخص يضع قدمه على الشخرة والشخص الأخر بعيد جدا ولكن ما هو واضح للمشاهد ان القدم سوق تدوس على الرجل القزم.

 

11

الصورة استخدم فيها أيضا التباعد حيث ان السيارة فى الخلف وعربة الجر فى الأمام ولكن ما هو واضح للمشاهد ان السيارة موجودة على عربة الجر.

 

 

12 

الصورة عبارة عن رجلين فى الرمال ولكن الأول قادم بتغطية رأسه بالرمال بينما الأخر قام بدفن جسمه ليظهر وكأن الصورة لشخص واحد ملقى على الأرض وممسك برأسه.

 

نتمنى أن تنال الصور إعجاب حضراتكم أعزائى زوار موقع نجوم مصرية الكرام .

 

 

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.