التخطي إلى المحتوى
سلطة الاحتلال تقيم مقبرة لدفن شهداء فلسطين بعد رفض تسليمهم جثثهم لذويهم

نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية قرار المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر خلال اجتماعه مساء أمس ” السبت” بإقامة مقبرة جديدة لدفن الشهداء الفلسطينيين بعد قرار عدم تسليم جثثهم لذويهم.

هذا الى جانب قرار إعادة نشر مناقصة لبناء 42 وحدة سكنية في مستوطنة ‘كريات أربع’ في الخليل، وفرض طوق واسع على منطقة الخليل تحت إدعاء الرد على عملية إطلاق النار التي وقعت يوم الجمعة الماضي وأسفرت عن مقتل أحد قادة المستوطنين. كذلك قرر نتنياهو اختزال مبالغ من أموال الضرائب التي تجبيها إسرائيل لصالح السلطة الفلسطينية.

9998638075وصرح وزير التربية والتعليم الإسرائيلي “نفتالي بينيت” للإذاعة العامة الإسرائيلية، صباح اليوم، إنه تم اتخاذ قرارات هامة في اجتماع مجلس الوزراء المصغر وأضاف أنه ‘لا يعقل أن تحتفل عائلات المخربين وتحصل على امتيازات مالية من السلطة الفلسطينية ونحن نحزن على قتلانا دون إبداء أى رد فعل .
قال وزير التربية والتعليم الإسرائيلي، نفتالي بينيت أنه اقترح قبل انعقاد المجلس الوزارى المصغر ، سجن أو إبعاد عائلة منفذ عملية ” كريات أربع” محمد الطرايرة والتي وقعت يوم الخميس الماضي. كما اقترح بينيت بهدم آلاف البيوت الفلسطينية في الضفة الغربية بزعم أنها بنيت بدون تصاريح، وفرض حظر تجول شامل على قرية بني نعيم ، وإغلاق موقع ‘فيسبوك’ والانترنت بشكل عام عن منطقة الخليل كلها. thumb

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.